من قصص الكرم [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     ديوان الشاعر سلطان ب... [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     نداء لأعضاء المنتدى ... [ الكاتب : أبو بتـــــال - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الأجوبة المسكتة [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم لعن المعين [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     ما هي نصيحتكم لأهل ا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     رداً على لستُ سنياً،... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم قول واسطتي الله [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الرد على مدعي الاستش... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     من فتاوى اللجنة الدا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »    

مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

رد
أدوات الموضوع
إبحث في الموضوع
قديم 04-16-2011, 05:53 PM
  #11
بعيد النظر
كاتب متألق
 الصورة الرمزية بعيد النظر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,045
معدل تقييم المستوى: 15
بعيد النظر is on a distinguished road
افتراضي



الله يستر من الليث . بدء يهبط مستواه جداً جداً .

تلخبط في التشكيله فشل من اللعبين ماندري وش السالفه .

بس عساه يرجع كما عهدناه .

الهاوي شكرآآ على المجهود .
__________________
الفلسفة ضرورية لأن كل شيء له
معانِ مخفية يجب علينا معرفتها,


{ مكسيم غوركي }


في الحياة نعمتان: حب الفن ، وفن الحب .

{ أوسكار وايلد }
بعيد النظر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-27-2011, 12:41 PM
  #12
الموسيقار
كاتب متميز
 الصورة الرمزية الموسيقار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 420
معدل تقييم المستوى: 14
الموسيقار is on a distinguished road
افتراضي

الـلـــيـــث و الســلـــطـــة الـــرابـــعـــة .. الأربــــعــــاء 23 / 05 / 1432 هــ


الـلـــيـــث و الســلـــطـــة الـــرابـــعـــة .. الأربــــعــــاء 23 / 05 / 1432 هــ


















تاريخ اليوم :: [ 23 / 05 / 1432 هــ





الاربعاء





27/ 04 / 2011م ]













كدمة تبعد تفاريس عن التدريبات .. هيكتور يرفض إراحة لاعبي الشباب قبل لقاء (الوحدة)





متابعة – حمود الزهراني :



فضل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هيكتور مواصلة لاعبي الفريق تحضيراتهم بعد فراغهم من لقاء الأهلي والذي انتهى لصالح الشباب بنتيجة 2-1، وذلك استعداداً للقاء فريق الوحدة يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الـ (24) من دوري زين للمحترفين.
وفرض السيد هكتور على اللاعبين الذين خاضوا المباراة تمرين لتفكيك العضلات، فيما أخضع البقية إلى إجراء مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
وقد أثبتت الفحوصات التي خضع لها المحترف البرازيلي المدافع مارسيلو تفاريس وجود كدمة في مفصل القدم ويحتاج بضعة أيام للتأهيل. ويذكر أن تفاريس تعرض للإصابة في مباراة الأهلي.
وحول مشاركته من عدمها في مباراة الوحدة المقبلة أكد المشرف العام على الجهاز الطبي بالنادي الدكتور جمال خليفة أن الإصابة ليست بالخطرة، وهي عبارة عن كدمة في مفصل القدم تسبب فيها لاعب الأهلي إبراهيم هزازي بدخول عنيف على رجل تفاريس.
وقد تواجد المهاجم ناصر الشمراني في عيادة النادي الطبية بسبب التواء في مفصل قدمه، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي إن الشمراني يحتاج إلى يومين تأهيل طبي بالعيادة، وسوف يشارك في مباراة الوحدة القادمة.
وقد استجلبت الإدارة الشبابية يوم أمس الثلاثاء عدد (22) جهاز طبي حديث، وأجهزة تقوية عضلات من أمريكا تسلمتها العيادة الطبية بالنادي، وتعد المعدات الجديدة من أحدث الأجهزة الطبية في العالم، وآخر ما توصلت الشركات العاملة في هذا المجال.
وفي سياق مختلف تقرر وصول بعثة فريق الريان القطري لكرة القدم إلى مدنية الرياض يوم الأحد المقبل عبر الخطوط الإماراتية، وذلك لملاقاة فريق الشباب يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2011، وستستقر البعثة في فندق راديسون ساس.













التواء يُبعد الشمراني والمفصل يغيّب تفاريس






"الاقتصادية" من الرياض
أثبتت الفحوص التي خضع لها البرازيلي مارسيلو تفاريس، مدافع فريق الشباب الكروي، وجود كدمة في مفصل القدم قد تغيبه عن لقاء الوحدة المقبل، حيث أكد الدكتور جمال خليفة المشرف العام على الجهاز الطبي في النادي، أن الإصابة ليست بالخطرة.
في المقابل، تواجد المهاجم ناصر الشمراني في العيادة بسبب التواء في مفصل قدمه، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي في النادي سيحتاج اللاعب إلى يومين للتأهيل الطبي في العيادة، وسيشارك في مباراة الوحدة.
يُذكر أن العيادة الطبية تسلمت 22 جهازا طبيا حديثا، وأجهزة تقوية عضلات من أمريكا، حيث تعد المعدات الجديدة من أحدث الأجهزة الطبية في العالم، وآخر ما توصلت إليه الشركات العاملة في هذا المجال.
وكان الأرجنتيني أنزو هكتور مدرب الفريق قد فضل مواصلة اللاعبين تحضيراتهم بعد فراغهم البارحة الأولى من لقاء الأهلي، وذلك استعدادا للقاء الوحدة الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري زين للمحترفين.
وفرض هكتور على اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأهلي تمرينا لتفكيك العضلات، فيما أخضع البقية إلى إجراء مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان في النادي.
على صعيد آخر، تقرر وصول بعثة فريق الريان القطري إلى الرياض الأحد المقبل عبر الخطوط الإماراتية، وذلك لملاقاة فريق الشباب الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دوري المحترفين الآسيوي.

نفى تجدُّد إصابة تفاريس في الإصابة نفسها وأكد أنها قضاء وقدر



المعجل: نقاط الأهلي نفسية .. القادم مذهل







احمد عطيف في مشروع هجمة لفريقه ويبدو صاحب العبد الله.
فهد الذيابي من الرياض
شدّد خالد المعجل مدير إدارة جهاز كرة القدم في نادي الشباب، على أن فريقه الأول حقق الأهم خلال مواجهته الأهلي أمس الأول على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي، وهي النقاط الثلاث.
وتفوق الشباب على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف، حيث بدأ الشباب في التسجيل مبكراً عن طريق هدافه ناصر الشمراني في الدقيقة الرابعة قبل أن يعزز تقدمه فيصل السلطان بالثاني (63) فيما سجل للأهلي نجمه مارسينهو، ووصل الشباب بها إلى المركز الخامس متساوياً مع فريق الاتفاق في النقاط (39 نقطة).
وقال المعجل ''فريقي كان بحاجة ماسة لهذا الفوز بغض النظر عن المستوى، مبينا ''تحقق الأهم لما له من أهمية في مسيرة الفريق حاليا حسابيا ونفسيا سواء على مستوى دوري زين السعودي في هذه النسخة أو دوري أبطال آسيا للعام المقبل''.
وتابع ''أن تتخطى الأهلي وتكسب من أمامه ثلاث نقاط.. هذا له تأثير إيجابي في رفع معنويات اللاعبين في المرحلة الحالية''.
وعن الإصابات المتكررة للاعبي الشباب والتي تلاحقهم من جولة إلى أخرى، كان آخرها تجدد إصابة المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس، قال المعجل ''الإصابات قضاء وقدر ونحن نومن بالله، ويتعرض لها أي لاعب كرة قدم، أما إصابة تفاريس وخروجه فحدثت بعد التحام قوي من إبراهيم هزازي لاعب الأهلي، ولا علاقة لها بإصابته السابقة إطلاقا، فهو لم يعد إلى تمثيل الفريق إلا وهو في كامل جاهزيته، ولا يمكن أن يتم إشراك أي لاعب غير جاهز 100 في 100، والجهازان الفني والطبي حريصان كل الحرص على مثل ذلك''.











تفاريس والشمراني في عيادة الشباب لتجهيزهما للقاء الوحدة









الرياض: عبدالله البراك




أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع فريق الشباب الكروي الأول البرازيلي مارسيللو تفاريس إصابته بكدمة في مفصل القدم وحاجته إلى فترة تأهيل قصيرة، أكد المشرف العام على الجهاز الطبي بالنادي الدكـتور جمال خليفة أن الإصابة ليـست بالخطرة، ومشـاركة اللاعـب في مباراة الوحـدة المقبلة ممكنة.
وكان المركزالإعلامي بنادي الشباب أصدر قبل مباراة الفريق أمام الأهلي أول من أمس خبراً عن غياب تفاريس لعدم قدرته على إكمال التدريبات الأخيرة استعدادا للقاء بسبب شعوره بالتواء في مفصل القدم، مما جعل المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور يستغني عنه بيد أن تفاريس تقدم اللاعبين الأساسيين ليغادرالمباراة بعد أن تعرض لاحتكاك مع لاعب أهلاوي وحل بديلا له قائد الفريق نايف القاضي.
في حين تواجد المهاجم ناصر الشمراني في عيادة النادي الطبية بسبب التواء في مفصل قدمه، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي فإن الشمراني يحتاج إلى يومين تأهيل طبي بالعيادة، وسيشارك في المباراة القادمة.
في شأن متصـل سلمت الإدارة الشبابية لعيادة النادي الطبية أمس 22 جهازاً طبياً وأجهزة تقوية عضلات من أميركا من أحدث الأجهزة الطبية العالمية.
من جهة أخرى فضل الأرجنتيني هيكتور مواصلة لاعبي الفريق تحضيراتهم بعد فراغهم من لقاء الأهلي وذلك استعداداً للقاء الوحدة بعد غدٍ على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الـ 24 من دوري "زين" للمحترفين، وفرض المدرب على اللاعبين الذي خاضوا مباراة الأهلي تمريناً لتفكيك العضلات، فيما أخضع البقية إلى مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
إلى ذلك تقرر وصول بعثة فريق الريان القطري إلى الرياض الأحد المقبل عبرالخطوط الإماراتية، وذلك لملاقاة الشباب الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، وستستقر البعثة في فندق راديسون ساس.














هيكتور يمنع لاعبي الشباب من الراحة.. ويفتح صفحة الوحدة




الرياض: الندوة




فضل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور مواصلة لاعبي الفريق تحضيراتهم بعد فراغهم من لقاء الأهلي والذي انتهى لصالح الشباب بنتيجة 2/1، وذلك استعداداً للقاء فريق الوحدة يوم بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الـ (24) من دوري زين للمحترفين، حيث فرض على اللاعبين الذي خاضوا مباراة الأمس تمرينا لتفكيك العضلات، فيما أخضع البقية إلى إجراء مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي. أثبتت الفحوصات التي خضع لها المحترف البرازيلي المدافع مارسيلو تفاريس وجود كدمة في مفصل القدم ويحتاج بضعة أيام للتأهيل. ويذكر أن تفاريس تعرض للإصابة في مباراة الأهلي.
وحول مشاركته من عدمها في مباراة الوحدة المقبلة أكد المشرف العام على الجهاز الطبي بالنادي الدكتور جمال خليفة أن الإصابة ليست بالخطرة، وهي عبارة عن كدمة في مفصل القدم تسبب فيها لاعب الأهلي إبراهيم هزازي بدخول عنيف على رجل تفاريس.
من جهته، خضع المهاجم ناصر الشمراني في عيادة النادي الطبية بسبب التواء في مفصل قدمه، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي إن الشمراني يحتاج إلى يومين تأهيل طبي بالعيادة، وسوف يشارك في مباراة الوحدة القادمة.
وكانت الإدارة الشبابية استقبلت يوم أمس الثلاثاء جهازا طبيا حديثا، بلغ تعداد طاقمه (22) فردا في مختلف الاختصتصات وأجهزة تقوية عضلات من أمريكا تسلمتها العيادة الطبية بالنادي، وتعد المعدات الجديدة من أحدث الأجهزة الطبية في العالم، وآخر ما توصلت الشركات العاملة في هذا المجال.
من جانب آخر، تقرر وصول بعثة فريق الريان القطري لكرة القدم إلى مدنية الرياض يوم الأحد المقبل عبر الخطوط الإماراتية، وذلك لملاقاة فريق الشباب يوم الثلاثاء المقبل من مباريات دوري أبطال آسيا 2011، وستستقر البعثة في فندق راديسون ساس.















النصر يطالب بحكام أكفاء لمواجهته مع الشباب








الرياض - بدر العصيمي
تفكر ادارة النصر جديا بمخاطبة لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف طاقم تحكيمي كفء لقيادة لقاء فريق درجة الناشئين ضد الشباب كون المباراة مهمة للنصر في حسم الدوري الذي يتصدره بفارق أربع نقاط عن الوصيف.
من جهة ثانية واصل مدرب النصر الكرواتي دراغان فرض قناعته بعد أن سمح للاعبين المشاركين في مباراة الهلال بالراحة إذ لم يشارك في التدريب سوى عشرة لاعبين

الشباب لا يحتاج حارثي النصر








الرياض - سليمان اللزام
تتعشم الجماهير الشبابية المحبة لفريقها الكروي ممن تمتلك النظرة الفنية الفاحصة، والغيرة الحقيقية عليه أن لا تنساق الإدارة خلف أصوات عالية ارتفعت في الآونة الأخيرة تطالب بخطب ود المهاجم النصراوي سعد الحارثي في حال دخوله فترة الستة الأشهر التي تتيح للأندية الأخرى مخاطبته حال رغبته فيه لأن الهاجس الأول لأمثال هؤلاء يبدو واضحاً لا يحتاج لتفصيل أو تأويل ألا وهو البحث عن منازعة النصر، والرد عليه بعد حادثة أبناء عطيف الموسم الفائت، وشهيل الموسم الحالي، ولم يكن في حساباتها مصلحة الكيان الشبابي على الإطلاق، والسعي لمنفعة الفريق في ظل ما يمتلكه "الليث" من أسماء بارزة ومميزة في خط المقدمة التي تزدحم بالمهاجمين الذي يمتلكون الحس التهديفي العالي، والموهبة الكروية الجيدة كالشمراني والسلطان وناجي والسعران واليوسف، والقادمين من الفريق الأولمبي فهد المنيف، وصقر عطيف، أنا هنا لا أقلل من قيمة اللاعب الحارثي الفنية ولكنني أؤكد كلاماً يدركه الكثيرون وهو أن كم المهاجمين المتواجدين في القائمة الرئيسة أو البديلة لا يقلون في الإمكانات الفنية عن الحارثي إن لم يفوقوه ولكنهم بحاجة ماسة لإعطائهم الفرصة المناسبة ليقولوا كلمتهم داخل المستطيل الأخضر كما انفجر صقر عطيف،وكتيبة الأولمبي الشبابي إبداعاً وترجموا ذلك التوهج ذهباً أضيف لسجل الإنجازات الشبابية الكبيرة، والمتلاحقة خصوصاً أن الشباب خسر الرهان في العديد من التجارب السابقة التي كلفت خزينة النادي الكثير دون أن يكون لها المردود الفني العالي كما حدث في صفقات عمر الغامدي ووليد عبدربه.
الفترة القليلة المقبلة ستكون هي الكفيلة بالإجابة على تساؤلات الكثير من الجماهير الرياضية، والشبابية خصوصاً والتي تتطلع لأن يكون فريقها الكروي بأحسن حال ولن يتحقق ذلك إلا بضخ جملة من الأسماء الشابة الموهوبة والتي كان لها حضور فاعل في الفريق الأولمبي الذي حقق اللقب قبل أيام، وأن يكون الهلال مثالاً يحتذى به في منهجيته الجميلة بتقديم العديد من المواهب الصاعدة التي أثبتت أحقيتها في خارطة الفريق فأضحى غياب الأسماء الكبيرة لايشكل قلقاً في ظل وجود البديل الجاهز لسد النقص بقدرة فائقة.










«كدمة» تبعد تفاريس ... والشمراني يخضع لبرنامج تأهيلي





الرياض - عبدالله الفريح




كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لمحترف الشباب البرازيلي مارسيليو تفاريس وجود كدمة في مفصل القدم وحاجته لبرنامج تأهيلي لأيام عدة، في حين وجد في العيادة الطبية المهاجم ناصر الشمراني بسبب إصابته بالتواء في مفصل القدم، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج إلى يومين ليكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة.
وعلى الصعيد الميداني، بدأ الفريق تدريباته الاستعدادية لملاقاة الوحدة في الجولة الـ24 من دوري زين، إذ أخضع المدير الفني الأرجنتيني انزو هيكتور اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأهلي الأخير لتدريبات تفكيك العضلات، في حين شارك بقية اللاعبين في المناورة، التي أقامها المدرب على منتصف الملعب.
من جهة أخرى، تقرر وصول بعثة فريق الريان القطري يوم الأحد المقبل لملاقاة الشباب يوم الثلثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا.

البلطان: عرفنا سر الإصابات المتلاحقة








الرياض - «الحياة»




أكد رئيس الشباب خالد البلطان، أن فريقه كان من المفترض أن يخرج في لقاء الدوري أول من أمس مع نظيره الأهلي فائزاً بأهداف عدة، عطفاً على المستوى الفني اللافت الذي قدمه الفريق طوال شوطي المباراة وقال: «كنا في حاجة كبيرة من فريق الأهلي للفوز في هذه الجولة، والحمد لله حققنا ما بحثنا عنه، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، وقدم اللاعبون مستوى مرضياً، ولا أستطيع أن أقول عنه إنه رائع وممتاز، ولكنه مستوى طيب جداً، وبالذات في الشوط الأول من المباراة، إذ إننا تحكما كثيراً في الملعب، وكان من الممكن أن نحسمها بأكثر من هدف عطفاً على الفرص، التي أضعناها في شوطي اللقاء، ومنها فرصة المهاجم فيصل السلطان التي لم أصدق أنها خرجت خارج المرمى، أيضاً فرصة أحمد عطيف وعبدالله شهيل التي كانت أهدافاً محققة، وتوجد فرص عدة ضائعة، وشاطرنا شقيقنا الأهلي اللعب داخل المستطيل الأخضر، والمباراة كانت نظيفة وجميلة وجيدة بين الفريقين، والمستوى كان جيداً».
وأضاف: «لست خائفاً من مستوى لاعبي الفريق الشبابي، بل خائف من روحهم ومن بعض الأمور، خصوصاً أنهم يرغبون في شيء معنوي يحفزهم ليعودوا، والفوز والمستوى في لقاء الأهلي سيعيدانهم بإذن الله».
وحول إصابة المحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس قال رئيس الشباب: «قبل اللقاء أوضحنا أنه سيخضع لاختبار صباح يوم المباراة، وبالفعل خضع له واتضحت نتيجته بأنها جيدة، والضربة التي تلقاها في اللقاء من لاعب الأهلي إبراهيم هزازي غير مبررة، وكانت عنيفة نوعاً ما، وتستحق أكثر من بطاقة صفراء، ونحترم قرار الحكم والقضية أنها ضربة وإصابة لو لم يتعرض لها لأكمل المباراة، والمسألة ليست لها علاقة بإصابته القديمة».
وامتدح الرئيس الشبابي مستوى المهاجم فيصل السلطان قائلاً: «السلطان لاعب رأس حربة تقليدي يستحق أن يكون ضمن الـ 18 لاعباً الأساسيين، وانا من المعجبين به، وشارك في لقاء الأهلي وأدى أداء طيباً وبفعالية، وصحيح انه أضاع فرصة من الخيال أن تضيع ولكن الحمد لله على كل حال، ولا اعلم عن سبب تبديله هل كان بناء على طلبه أم لا، والجواب لدى المدرب انزو هيكتور، وأرى انه قدم ما عليه والمدرب ادخل عبدالعزيز السعران، لأنه رأى ضرورة وجوده في بقية دقائق اللقاء».
وحول كثرة الإصابات التي يعاني منها الشباب قال البلطان: «أعلنها صريحة وبشكل واضح، إصابات العام الماضي كانت أزمة وأسبابها عرفناها، ومن ضمنها قساوة ارضية الملعب التي كانت سبباً أساسياً وخففناها كثيراً، وملعبنا هذا العام أفضل بكثير من العام الماضي، وأيضاً المعسكر الذي أقيم في أبها ومدرب اللياقة الذي اصطحبه المدرب الشبابي السابق باتشيكو كان مبتدئاً وسيئاً، ولم يؤد تدريبات الأحمال، وعندما جاء نصف الموسم وكثر الضغط بدأ اللاعبون يتعرضون للإصابات، وغالبية إصابات العام الماضي تمزقات وإصابات عضلية، وفي العام الحالي لا توجد أي مشكلات، ولكن الحظ السيئ هو السبب، وقبل كل ذلك هو قضاء وقدر من الله عز وجل، وإصابة تفاريس كانت التحاماً وأيضاً عبده عطيف وماجد العمري قدر من الله، وأيضاً كماتشو تعرض لإصابة في لقاء الهلال شخصت بأنها تمزق في أربطة المفصل، وغاب عن المشاركة مع الفريق لمدة شهرين، واحمد عطيف أصيب بكسر وتمزق بأربطة المفصل في لقاء ودي، ومن النادر أن تجد إصابات عضلية، وكيتا فقط هو من يعاني من إصابة تمزق ما عدا ذلك لا توجد إصابات يمكنني أن أحاسب المدرب عليها أو أتحدث عن أن ملعبنا سيئ، وغالبية إصابات العام الحالي كانت بسبب الالتحام في المباريات».














تفاريس والشمراني مصابان.. والريان يصل الأحد
الشباب يدعم غرفة العلاج بأجهزة طبية حديثة








كتب - سلطان الجلمود




فضل المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور مواصلة لاعبي الفريق تحضيراتهم بعد فراغهم أمس الأول من لقاء الأهلي الذي انتهى لصالح الشباب بنتيجة 2/1، وذلك استعداداً للقاء فريق الوحدة الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الـ(24) من دوري زين للمحترفين. وفرض هكتور على اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس الاول تمرينا لتفكيك العضلات، فيما أخضع البقية إلى إجراء مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان.
من جانبه أثبتت الفحوصات التي خضع لها المحترف البرازيلي المدافع مارسيلو تفاريس عن وجود كدمة في مفصل القدم ويحتاج بضعة أيام للتأهيل بحسب تأكيدات الدكتور جمال خليفة الذي أوضح أن الإصابة ليست بالخطرة، وأنها عبارة عن كدمة في مفصل القدم تسبب فيها لاعب الأهلي إبراهيم هزازي بدخول عنيف على قدمه. فيما تواجد المهاجم ناصر الشمراني في عيادة النادي الطبية بسبب التواء في مفصل قدمه، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي فإن الشمراني يحتاج إلى يومين تأهيل طبي بالعيادة.
من جانبها استقطبت الإدارة الشبابية عدد (22) جهازا طبيا حديثا، وأجهزة تقوية عضلات، وتعد المعدات الجديدة من أحدث الأجهزة الطبية في العالم، وآخر ما توصلت الشركات العاملة في هذا المجال. وعلى صعيد آخر تقرر وصول بعثة فريق الريان القطري لكرة القدم إلى مدينة الرياض يوم الأحد المقبل، وذلك لملاقاة فريق الشباب يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.






























* كان هذا مجمل ما كتب عن ليوثنا في صحف اليـوم ‘ نشكركم على المتابعة *




جــمــع & إخــراج



سعود الغنامي



__________________


[aldl]http://im30.gulfup.com/2012-03-23/1332500805861.jpg[/aldl]


انا كالبحر في غموضي وكالنهر في سكوني....
وملك في عشقي .لايعرفني الكثيرون ويفهمني القليلون ..ليس غرورا لكنها ثقتي العالية
في نفسي ..وكثيرا ما يتملكني التواضع....
هكذا هي حياتي
✿ «
الموسيقار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-19-2011, 06:05 PM
  #13
فيصل الـروقي
كاتب ذهبي
 الصورة الرمزية فيصل الـروقي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,996
معدل تقييم المستوى: 16
فيصل الـروقي is on a distinguished road
افتراضي

بيض الله وجهك وانا من عشاق الليث
__________________

منتديات قبيلة الغنانيم

فيصل الـروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 01:44 PM
  #14
الموسيقار
كاتب متميز
 الصورة الرمزية الموسيقار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 420
معدل تقييم المستوى: 14
الموسيقار is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وسيد المرسلين .. سيدنا محمد بن عبدالله خير البشرية ومزحزح الوثنية ..

أما بعد :

انتهى دوري زين .. بـ حلوه ومره .. وأجزم بـ أنه غير مرض ٍ أبدا ً لـ الشبابيين .. فـ الأمال كانت معقودة على ماهو أفضل مما انتهينا إليه .. لكنها إرادة المولى وفي ذلك لا اعتراض ..

لن أناقش ماحدث في هذا الموسم من أخطاء .. فـ لقد ناقشها القاصي والداني بـ اسهاب مستفيض .. وكفى بـ ذلك شاهدا ً

الأهم من ذلك ..

مباراة الأربعاء .. أمام السد ..
أمام .. ذاك الند ..
السيف .. فيها هو الحد ..

مباراة .. لا مكان فيها لـ التساهيل والتفريط ..
مباراة ..
لها عدة اعتبارات ..
مباراة .. كلها اختبارات ..
وللتأهل .. يجب تعبئة الاستمارات ..
يقينا ً .. يجب أن تستمر الانتصارات ..

أهم تلك الاعتبارات ..
هو نزالنا .. أمام فوساتي ..
ذاك .. ممن سلب أهم أحلامي ..
ذاك .. الذي استنزف جل أقلامي ..
ذاك .. الذي أكرهه حد الإرغامي ..

يجب علينـا .. أن نثبت لـ فوساتي قبل غيره ..
من هو الليث .. ؟
وكيف يستطيع أسدنا .. مضغ فريقه .. كما لو كان وجبة عشاء .. في أرقى ملاعب قطر ..

وثاني الإعتبارات ..
هي آسيا ..
تبا ً لها ..
وسحقا ً لـ تنطعها الشديد
وكيف لها أن تأبى الخنوع وألا تريد .. !
وفي جفائهـا .. تمطرنا بالمزيد ..

كما يقول المثل :
هناك بداية .. لكل شيء !

وإني لـ أرى البداية .. قريبة جدا ً يا آسيا ..
فـ لا مفر .. ولا هروب في هذه النسخة ..

ليثي ..
نحن بـ إنتظار يوم حافل من الإبداع ..
وسلسلة لا نهاية لها من الإمتاع ..
ومد كامل من وابل .. الإقناع ..

الأربعاء الـ 25 من مايو 2011
يجب أن يكون هذا اليوم ..
يجلب لهم كل الغموم .. !
ويجلب لنا تاريخا ً يدوم .. !

مباراة .. السد .. لن نبخسها حقها ..
نعم .. هي مباراة الموسم ..
هي وسيلة رسم السعادة لـ المبسم ..
وفيها وجب أن يكون الابداه .. منجم ..
وسيل الهجمات في ارجائها .. محكم ..
ووضع خصمي .. يجب أن يخفى وأن يكون مبهم ..

نعم ..
هي مباراة تقييم الموسم ..
لن نستهين فيها أبدا ً ..
ولن نركن لـ التاريخ كـ محفز .. ولن نقبل بالافواه المنادية بـ فوزنا قبل المباراة ..
فـ لقد شربنا كأس الثقة المفرطة .. وكان مرا ً علقما ً .. وأحيانا ً أخر كان أجاجا ً ..
يجب أن نلعب هذه المباراة ..
كما لو كانت آخر مباراة في حياتنا ..

ليثي ..
أعلم يقينا ً بـ أنك أحد أهم موارد السعادة ومنابع الفرح في قلبي ..
وأعلم تماما ً .. أنك سـ تبذل الغالي والنفيس .. في سبيل نيل الفوز في المباراة الموعودة ..
مانطلبه من ليثي .. ليس بـ صعب أبدا ً ..
فقط .. أبذل ( أكثر ) مما تجيد
فقط .. سجل ( أكثر ) مما تريد

هذا هو مهرها ..
أن تبذل أضعاف ما تملك ..
أن تجني أكثر مما تحصد ..

نعم هي هكذا .. معادلة مضطربة .. غير موزونة ..
لكنها .. كيفمآ كانت .. سـ نفك طلاسمها ..

نحن لكل مكابر .. رادعون ..
ولكل مترصد .. قامعون ..
ولكل مجد .. قادمون
ولـ دروب آسيا .. سالكون ..

ومالغريب في ذلك .. ؟

ومضة :

مباراة الليث أمام السد يجب نقلها على قناة " ناشيونال جيوغرآفك " .. حيث تمارس الأسود هواية مضغ الفرائس ..
إلى اللقاء .. مع وجبة جديدة .. لـ شيخ الأنديـة ..







مع التحية ..

















ودمتم سالمين ..
__________________


[aldl]http://im30.gulfup.com/2012-03-23/1332500805861.jpg[/aldl]


انا كالبحر في غموضي وكالنهر في سكوني....
وملك في عشقي .لايعرفني الكثيرون ويفهمني القليلون ..ليس غرورا لكنها ثقتي العالية
في نفسي ..وكثيرا ما يتملكني التواضع....
هكذا هي حياتي
✿ «
الموسيقار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 03:24 AM
  #15
يـزيـد الـقـبـوري
كاتب ذهبي
 الصورة الرمزية يـزيـد الـقـبـوري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: عـفـيـف .،.،.!
المشاركات: 2,203
معدل تقييم المستوى: 16
يـزيـد الـقـبـوري is on a distinguished road
افتراضي

مشكور ربي يعافيك
__________________
سبحآن آلله وآلحمد لله ولآ آله وآلله آكبر
يـزيـد الـقـبـوري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-15-2011, 03:26 PM
  #16
الموسيقار
كاتب متميز
 الصورة الرمزية الموسيقار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 420
معدل تقييم المستوى: 14
الموسيقار is on a distinguished road
افتراضي

لـلـــيـــث و الســلـــطـــة الـــرابـــعـــة .. الأربــــعــــاء 13 / 07 / 1432 هــ












تاريخ اليوم :: [ 13 / 07 / 1432 هــ



الأربــــعــــاء



15 / 06 / 2011م ]














هكتور يدرب الشباب ترفيهياً والسلطان يعود







الدمام - حمود الزهراني
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء امس الثلاثاء تدريباته على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي. وقد أقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تمرينا ترفيهيا خفيفا، شارك فيه بجانب اللاعبين الجهاز الفني للفريق. وقد غادر المهاجم ناصر الشمراني التدريبات بعد مضي نصف ساعة، وذلك لحضور حفل توزيع جوائز القناة الرياضيه وقد انضم المهاجم فيصل السلطان إلى تدريبات الأمس بعد زوال الظرف الأسري الذي غيبه عن تدريبات امس الاول.













رفض الحديث حول مدرب “الأخضر”
المعجل لـ"المدينة": سأستفيد من تجارب الآخرين




عبدالله الحرازي - الرياض
يعكف المدير الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم خالد المعجل على تشكيل الجهاز الإداري المساعد له وذلك لمباشرة مهمته مع الفريق الذي سيبدأ في أواخر يوليو المقبل مشوار التأهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 وقال خالد في تصريح خاص لـ «المدينة» أود بهذه المناسبة أن أتقدم بوافر الشكر وعظيم الامتنان لسموالرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد كرة القدم وإلى رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية الأستاذ محمد المسحل على الثقة التي منحت لي في خدمة الوطن من خلال هذا الموقع لأكمل مشوار بدأته مع المنتخب لاعبا قبل أكثر من 25 سنة وهي شرف عظيم لكل شاب ورياضي ينتمي إلى تراب هذا الوطن. وأضاف المعجل القول إن المهمة ستكون ميسرة لأننا في الأندية والمنتخب شركاء في خدمة بلادنا وأنا واثق جدا من تعاون الأندية معي مثلما كانوا مع من سبقوني في أداء هذا العمل لأننا مجندون لخدمة منتخب الوطن ورفع راية التوحيد خفاقه في المحافل الدوليه بدءًا من كأس العالم المهمة الأساسية. وأشار خالد إلى أنه سيعمل على الاستفادة القصوى من تجارب من سبقوه في هذه المهمة حيث يقوم حاليا بمراجعة لعطائهم ومن خبرته أيضا مع نادي الشباب، ورفض المعجل الخوض في موضوع المدرب، وقال إن إدارة شؤون المنتخبات ستعلن كل ما يتعلق بالمدرب مبينا أن تركيزه الآن منصب على تكوين الجهاز الإداري ومن ثم الانتقال إلى الأمور الأخرى ومنها تحضير الفريق لمباراتي هونج كونج الذي قدم له المعجل الاحترام بقوله: كثير من الناس يرون أن المنتخب ضعيف وليس له حضور على الساحة القاريه والدولية لكن هذا الكلام مرفوض تماما في عالم كرة القدم الذي يوجب عليك احترام الخصم حتى تحقق أمامه ما تريد وعدم التهاون مطلقا.













"الرياضية" السعودية تمنح حسن العتيبي نجومية الموسم
أسامة هوساوي ونور والشمراني الأفضل دفاعاً ووسطاً وهجوماً





نور والشمراني وهوساوي مع جوائزهم



الرياض: عبدالله الفراج، عبدالله البراك 2011-06-15 1:11 AM
كرمت القناة السعودية الرياضية مساء أمس بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، نجوم الموسم الرياضي السعودي الحالي، بحضور المشرف العام على القناة مساعد وزير الثقافة والإعلام الأمير تركي بن سلطان، وانتزع نجومية الموسم حارس نادي الهلال حسن العتيبي وحصل على جائزة مبلغ مالي قدره 100 ألف ريال والكرة الذهبية، بجانب فوزه بجائزة أحسن حارس ومبلغ 50 ألف ريال والكرة الذهبية متفوقاً على الشبابي وليد عبدالله والاتحادي مبروك زايد، وتمنى العتيبي أن تكون الجائزة دافعا له لتقديم المزيد، مشيراً إلى أنه بانتظار التتويج الأكبر باستدعائه للمنتخب.
وتوجت القناة الجهود الكبيرة التي قدمها قائد الاتحاد محمد نور الذي وصل بها مع فريقه إلى ربع نهائي أبطال آسيا بمنحه جائزة أفضل لاعب وسط ، وقدم نور شكره للأمير تركي بن سلطان ولزملائه اللاعبين على مساعدته للفوز بالجائزة، فيما نال مدافع الهلال أسامة هوساوي جائزة أفضل مدافع بينما حصل هداف الدوري السعودي للموسم الثالث ولاعب الشباب ناصر الشمراني على جائزة أفضل مهاجم، ونال كل منهم الكرة الذهبية ومبلغ 50 ألف ريال.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة حصل لاعب النور مهدي آل سالم على جائزة أفضل لاعب لكرة اليد، بينما حمل أفضلية لاعبي كرة الطائرة الهلالي أحمد البخيث، وذهبت جائزة أفضل لاعب بكرة الماء للقدساوي ياسر بكر برناوي، وحصل لاعب الاتحاد جابر الكعبي على جائزة أفضل لاعبي كرة السلة، وحصل كل منهم على مبلغ مالي قدره 30 ألف ريال مع الكرة الذهبية.
وبلفتة مميزة كرمت القناة الرياضية السعودية الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الذي تواجد في حفل الموسم الماضي، بتقديم فيلم وثائقي يحكي ما قدمه للرياضة السعودية والعربية من جهد ومال ووقت على مدار السنوات الطويلة التي قضاها نائبا ورئيسا ومهتماً بالرئاسة العامة لرعاية الشباب قبل أن يترجل عن منصبه هذا الموسم.
من جهته، عبر المشرف العام على القناة الأمير تركي بن سلطان، عن سعادته بتتويج القناة لنجوم الموسم وهنأهم بما حققوه، مرحباً بالاقتراحات الهادفة لتطوير الجائزة لتلافي السلبيات في الموسم المقبل.







البرازيلي مينيجازو ينهي معاناة المحور الشبابي




مينيجازو



الرياض: عبدالله البراك 2011-06-15 1:08 AM
اقتربت الإدارة الشبابية من التوصل إلى خدمات لاعب خط وسط فريق بوردو الفرنسي، البرازيلي فيرناندو مينيجازو، وبات توقيع العقد النهائي الخطوة الأخيرة لإتمام الصفقة وإعلانها رسمياً بعد الاتفاق شبه النهائي بين الطرفين على بنود العقد وقيمته المادية.
ويلعب مينيجازو "30 سنة" في مركز خط الوسط الدفاعي "محور الارتكاز" ، وهو الموقع الذي عانى منه الفريق الشبابي كثيراً منذ إصابة أحمد عطيف في يناير الماضي وغيابه لمدة شهرين، وهي الفترة التي شهدت إشراك عدد من اللاعبين لتعويض المبتعد عطيف، وكان أبرزهم ماجد المرحوم وعبدالملك الخيبري وعمر الغامدي القادم للشباب من الهلال بداية الموسم الحالي، ولم يقنع أي من هؤلاء الجهاز الفني بقدراته في هذا المركز الهام لتستمر معاناة الفريق فنياً، وهو ما دفع الإدارة الشبابية للبحث ضمن تعاقداتها للموسم المقبل عن اسم قادر على منح الإضافة للفريق عبر هذا الموقع قبل أن يجدوا ضالتهم في اللاعب البرازيلي.
ومثل مينيجازو منتخب البرازيل في الكثير من المباريات وساهم في إحرازه للقب بطولة "كوبا أميركا" التي استضافتها فنزويلا عام 2007 ، بعد أن شارك في لقاءي نصف النهائي أمام الأوروجواي والنهائي أمام الأرجنتين، وسبق أن فاوضته إدارة ميلان الإيطالي قبل أكثر من موسمين.
وستكون صفقة مينيجازو في حال إتمامها الثانية التي تبرمها الإدارة الشبابية لتدعيم صفوف الفريق الأول للموسم المقبل بعد التوقيع مع الغيني إبراهيم ياتارا.







برودوم: عائدات النفط أغرتني بقبول عرض الشباب
أكد معرفته بالطبيعة الصارمة للعيش في المملكة وأن البلطان يريد فريقه بطلاً





ميشيل برودوم



الدمام: خالد الجهاد 2011-06-15 12:31 AM
أكد المدرب البلجيكي ميشيل برودوم الذي اتفق أخيراً مع نادي الشباب على تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي ابتداء من الموسم المقبل ولثلاثة مواسم مقبلة أن إغراء المال كان السبب الرئيس في موافقته على التوجه إلى الشرق الأوسط، لكنه استدرك أن ذلك لم يكن أيضاً السبب الوحيد.
وقال برودوم في تصريحات لصحيفة "سبورت وورلد" البلجيكية التي تصدر باللغة الهولندية "المال لعب دوراً في الموافقة، لكنه لم يكن كل شيء، العرض المغري القادم من عائدات النفط قدمه نادي الشباب، وسأتقاضى مليوني يورو سنوياً مع احتمال ارتفاع الرقم إلى ثلاثة ملايين، وقعت عقداً معهم لمدة ثلاث سنوات، مع إمكانية إضافة عام آخر وسأكون بديلاً للأرجنتيني انزو هيكتور المدرب الحالي للفريق، وأعرف أني سأكون المدرب الرابع للفريق في آخر موسمين".
وأضاف "أمتلك معلومات عن الطبيعة الصارمة لطريقة العيش في السعودية مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، لكن المرتب الضخم لم يترك لي خيارات كثيرة، عمري الآن 52 عاماً، وفكرت أنه من المناسب الذهاب إلى مغامرة بمقابل مجز من أجل عائلتي، عندما كنت لاعباً لم أجن كثيراً من المال، لكن الأمر اختلف الآن، ومثل هذه العروض لا تأتي إلا مرة واحدة، علماً بأني تلقيت خمسة عروض في نفس الفترة".
وأشار برودوم إلى أن رئيس نادي الشباب خالد البلطان كان واضحاً وصريحاً معه وأبلغه برغبته في الفوز بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وأن يكون الفريق بطلاً، وأوضح له أنه واثق من قدراته، مبيناً "في المقاييس العربية تعد ثلاث سنوات فترة طويلة لأي مدرب هناك".
وكشف برودوم أنه لن يصطحب عائلته في بداية تدريبه للشباب حتى استكشاف الوضع في المملكة، وقال "تحدثت مع عدد من البلجيكيين الموجودين هناك، كما تحدثت مع أعضاء سفارة بلادي في الرياض، وحصلت منهم على مزيد من المعلومات، خاصة أنه سبقني إلى هناك عدد من المدربين البلجيكيين مثل جورج ليكنز وإيريك جيريتس، وأعتقد أن تدريب الشباب سيكون فرصة لتجربة جديدة".
ويبلغ برودوم 52 عاماً ويملك سجلاً مميزاً في عالم التدريب ، ولعب لفرق ستاندر لياج وميشيلن البلجيكية، ومثّل منتخب بلاده في 58 مباراة دولية، وحصل على لقب أفضل حارس في العالم مرتين، وبعد اعتزاله اتجه للعمل مدرباً لفريق ستاندر لياج البلجيكي في أول مشواره، وأحرز معه لقب الدوري المحلي، ثم درب نادي جنت وحقق معه كأس بلجيكا، ويشتهر بالعصبية الزائدة والانفعال الشديد أثناء المباريات.












هوساوي ونور والشمراني يحققون أفضلية الدفاع والوسط والهجوم
حسن العتيبي يفوز بجائزة القناة الرياضية لأفضل لاعب وحارس في الموسم





نجوم الموسم في لقطة تذكارية مع وزير الثقافة والأمير تركي بن سلطان



الرياض - حمد الصويلحي
رعى وزير الثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة ومساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان حفل جائزة القناة الرياضية السعودية لنجوم الموسم الرياضي في نسختها الثانية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء أمس وتم تتويج حارس الهلال حسن العتيبي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في الموسم الرياضي إذ حصل على جائزة الكرة الذهبية ومبلغ 100 ألف ريال.

كما توج العتيبي بجائزة أفضل حارس للموسم، وحقق مدافع الهلال أسامة هوساوي جائزة أفضل مدافع، وفاز لاعب وسط الاتحاد محمد نور بجائزة أفضل لاعب وسط، وحقق لاعب الشباب ناصر الشمراني جائزة أفضل مهاجم في الموسم، وحصل كل لاعب منهم على جائزة الكرة الذهبية ومبلغ 50 ألف ريال، وحقق لاعب الهلال أحمد البخيت جائزة أفضل لاعب لكرة الطائرة، ولاعب الاتحاد جابر الكعبي جائزة أفضل لاعب لكرة السلة، ولاعب النور مهدي آل سالم جائزة أفضل لاعب لكرة اليد، ولاعب القادسية ياسر بكر برناوي جائزة أفضل لاعب لكرة الماء، إذ تسلم كل لاعب مبلغ 30 ألف ريال بالإضافة إلى الكرة الذهبية. من جهته أبدى مساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان سعادته بنجاح حفل القناة الرياضية لنجوم الموسم في عامها الثاني على التوالي إذ قال: «سعيد جدا بنجاح هذا الحفل الجميل الذي نسعى من خلاله لتتويج أفضل اللاعبين في الموسم الرياضي لأبنائنا الرياضيين، ونحن نسعى لتطوير هذه الجائزة بأن تكون شاملة بشكل أكبر من خلال الاقتراحات التي نسعد بتلقيها من أي جهة، كما أننا نحظى بمتابعة ودعم في القناة الرياضية السعودية من خادم الحرمين الشريفين ومعالي وزير الاعلام عبدالعزيز خوجه على الوصول بهذه القناة والجائزة إلى أعلى المستويات «. وأعرب حارس الهلال حسن العتيبي عن سعادته الكبيرة بتحقيقه لجائزة أفضل لاعب كرة قدم وأفضل حارس في الموسم وقال: «أحمد الله على توفيقه لي بحصد هذه الجائزتين، وأشكر جميع من دعمني هذا الموسم للظهور بهذا المستوى، والشكر موصول للقناة الرياضية وللأمير تركي بن سلطان على اهتمامه بالرياضيين، وأتمنى أن تكون هذه الجائزة دافعا كبيرا لتقديم المزيد وأن يكون التتويج الثالث لي هذا الموسم بانضمامي للمنتخب السعودي الأول بإذن الله».

من جهته فقد أكد مهاجم الشباب ناصر الشمراني أن مشاعره لا توصف بتحقيقه لجائزة أفضل مهاجم في الموسم وقال: «بالتأكيد أنني سعيد بهذه الجائزة التي تأتي إلى جانب تحقيق لقب هداف الدوري، ولا أنسى زملائي اللاعبين في الشباب الذين كان لهم الفضل بعد الله فيما حققته، وكنت أتمنى أن أحقق بطولة هذا الموسم مع النادي إضافة إلى هذه الألقاب الشخصية». وقدم لاعب الهلال لكرة الطائرة أحمد البخيت شكره الكبير للأمير تركي بن سلطان لاهتمامه بالألعاب المختلفة في هذه الجائزة ولادارة الهلال على دعمها الكبير، وعن تحقيقه لجائزة أفضل لاعب لكرة الطائرة قال :»هذه الجائزة تعني لي شيئا كثيرا وتعد حافزا كبيرا لتقديم كل ما أملك في المواسم المقبلة».












هيكتور يرفض إراحة لاعبي الشباب




الشباب واصل تدريباته رغم الخروج من المنافسة



الاربعاء, 15 يونيو 2011 /// الرياض - عبدالله الفريح
من المنتظر أن تعلن الإدارة الشبابية برنامج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة لمنافسات الموسم المقبل، إذ سيتم منح اللاعبين إجازة ستعلن لاحقاً، كما سيتم تحديد جهة ومدة المعسكر الإعدادي الذي سيجريه الفريق.

ميدانياً، انتظم مهاجم الفريق الشبابي فيصل السلطان في تدريبات الفريق الشبابي التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بعد زوال ظرفه الأسري الذي أدى إلى غيابه عن تدريبات يوم أول من أمس.

وكان المدير الفني الأرجنتيني إنزو هيكتور قد أقام تدريباً لياقياً خفيفاً شارك فيه لاعبو الفريق باستثناء المهاجم ناصر الشمراني الذي اضطر إلى مغادرة التدريبات بعد مضي نصف ساعة لحضور حفلة توزيع جوائز القناة الرياضية السعودية.

من جهة أخرى، شارف برنامج صانع الألعاب عبده عطيف والمدافع ماجد العمري على الانتهاء ويخضع اللاعبان في المرحلة الحالية لبرنامج لياقي مكثف لاستعادة اللياقة، وسيحدد الجهاز الطبي الشبابي موعد انخراطهما في التدريبات الاعتيادية وإمكان مشاركتهما في المعسكر الإعدادي.












التعاقد مع برودوم يستحوذ على اهتمام الصحافة العالمية
مصادر «الجزيرة» تؤكد اقتراب الشباب من التعاقد مع كشاف برشلونة لمعاونة برودوم









كتب - فرحان الجارالله
وجد إعلان الإدارة الشبابية إتمامها التعاقد مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوم اهتماماً واسعاً من الصحافة الرياضية الأوربية، حيث نشرت أكثر من صحيفة سواءً في بلجيكا أو ألمانيا أخباراً موسعة عن مغادرة برودوم لتدريب النادي السعودي الذي وصفته بثالث أكبر الأندية السعودية.

وتحفظت تلك الصحف على قيمة الصفقة الإجمالية للتعاقد مع بريديوم وركزت على تقديم السيرة اللافتة لهذا المدرب في تدريب العديد من الأندية الكبيرة والانجازات التي أحرزها مع تلك الفرق..

ومن جانب آخر فقد كشفت مصادر الجزيرة أن إدارة نادي الشباب بصدد إجراء مفاوضات مع المدرب البلجيكي ايميليو فيريرا بارتسيو (43 عاماً) للتعاقد معه ليعمل مساعداً لمواطنه ميشيل برودوم الذي أعلنت إدارة الشباب في وقت سابق عن تعاقدها معه رسميا لثلاث سنوات لتدريب الفريق الأول بالنادي..

ويحمل فيريرا سجلاً تدريبياً لافتا ويعد إضافة فنية قوية جدا للفريق ولمدرب الفريق نفسه في حال نجاح إدارة نادي الشباب إتمام التعاقد معه، حيث سبق له العمل كشافا فنياً لنادي برشلونة الإسباني موسم 98-99, كما عمل مدرباً لفرق: رايسنج جيت البلجيكي - كي أس كي بيفيرن البلجيكي- إف سي بروج البلجيكي، ومن ثم انتقل موسم 2008 لليونان حيث درب عدة أندية هناك حقق معها نتائج لافتة جدا إلى أن تبوأ تدريب أشهر الفرق اليونانية باناثيوكس خلال الفترة 7-11-2010 وحتى 25-3-2011.







بعد أن نجح الشباب في تسجيل قضيته لدى أعلى سلطة قضائية رياضية
المحكمة الدولية تطالب الاتحاد السعودي إفادتها بحيثيات قضية الاحتجاج الشبابي









كتب - نبيل العبودي
علمت الجزيرة بأن المحكمة الدولية قد بعثت بخطاب عاجل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه الموافقة على الاستعجال في إرسال كافة تفاصيل القضية الناشبة بين فريقي الشباب والأهلي على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال ومشاركة لاعب الشباب عبدالعزيز السعران والتي كان الاتحاد السعودي ومن خلال اللجنتين الفنية والاستئناف قد أصدر قرارا بخسارة الشباب لمباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقبل لا شيء على خلفية الاحتجاج الذي تقدم به الفريق الأهلاوي.

وكان الشباب من خلال رئيسه الأستاذ خالد البلطان قد نجح في تسجيل قضيته لدى المحكمة الدولية والتي قبلتها شكلا وبدأت مباشرة في البحث حول حيثيات القضية، وطلبت من اتحاد الكرة السعودي الموافقة على الاستعجال في البت بها لحسمها.







الفريق يواصل تدريباته
الشباب يفتح ملف تجديد عقود لاعبيه ويواصل البحث عن بديل المعجل




كتب - سلطان الجلمود
فتحت الادارة الشبابية امس ملفات عدد من لاعبي الفريق الاول لتجديد عقودهم الاحترافية وفي مقدمتهم المهاجم ناصر الشمراني الذي يدخل فترة الستة الشهر منتصف الموسم المقبل، وينتظر ان تقوم الادارة الشبابية بتسليمه العروض رسمية خلال اليومين المقبلين. إلى ذلك أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تدريباته على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي و أقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تمرين ترفيهي خفيف، شارك فيه بجانب اللاعبين الجهاز الفني للفريق.

وانضم المهاجم فيصل السلطان إلى تدريبات اليوم بعد زوال الظرف الأسري الذي غيبه عن تدريبات أمس الاول. من جانب آخر وسعت الادارة الشبابية دائرة البحث عن مدير الكرة خلفا لخالد المعجل حيث قامت بالاتصال على أكثر من لاعب شبابي سبق وعرضت عليهم فكرة المنصب سابقاً.























* كان هذا مجمل ما كتب عن ليوثنا في صحف اليـوم ‘ نشكركم على المتابعة *


جــمــع & إخــراج
سعود الغنامي


__________________


[aldl]http://im30.gulfup.com/2012-03-23/1332500805861.jpg[/aldl]


انا كالبحر في غموضي وكالنهر في سكوني....
وملك في عشقي .لايعرفني الكثيرون ويفهمني القليلون ..ليس غرورا لكنها ثقتي العالية
في نفسي ..وكثيرا ما يتملكني التواضع....
هكذا هي حياتي
✿ «
الموسيقار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
//قـــراءة >> الملحمة الكبــ ( الشباب Vs النصر ) ــرى << تحلـيل // الموسيقار الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 7 11-05-2011 07:00 AM
『』 الــسـد <ـ QTR ـ> Vs الـشبـاب <ـ KSA ـ> [ دور الـ 16 من دوري ابطال اسيا ] 『』 الموسيقار الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 7 06-10-2011 12:06 AM
رابطة مشجعي الاتحاد عقاب الروقي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 10 06-09-2011 11:23 PM
رابطة مشجعي الاهلي عقاب الروقي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 15 06-09-2011 11:11 PM
تقديم |":. الشباب.:"| vs |":. الأهلي.:"| الجولة 23 من دوري زين للمحترفين الموسيقار الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 3 04-25-2011 09:52 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

+4. الساعة الآن 01:58 AM.


جميع المواضيع و الردود لا تمثل وجهة نظر ورأي إدارة المنتدى و إنما تمثل رأي كاتبها فقط
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية - 2021
2 3 9 11 15 16 19 20 21 25 26 27 30 31 32 37 38 39 41 42 43 46 49 53 54 55 58 59 60 66 69 70