من قصص الكرم [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     ديوان الشاعر سلطان ب... [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     نداء لأعضاء المنتدى ... [ الكاتب : أبو بتـــــال - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الأجوبة المسكتة [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم لعن المعين [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     ما هي نصيحتكم لأهل ا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     رداً على لستُ سنياً،... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم قول واسطتي الله [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الرد على مدعي الاستش... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     من فتاوى اللجنة الدا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »    

مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

رد
أدوات الموضوع
إبحث في الموضوع
قديم 11-10-2010, 01:55 PM
  #1
عذب القوافي
 الصورة الرمزية عذب القوافي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 154
معدل تقييم المستوى: 14
عذب القوافي is on a distinguished road
افتراضي اول تصريح لكالديرو قبل اول تدريب للهلال

تصريح لكالديرو تدريب للهلال


بعد سلسلة من التأجيلات وصل أخيراً مدرب الفريق الهلالي الجديد الأرجنتيني كالديرون إلى الرياض مساء أمس لقيادة الدفة التدريبية في الفريق الأزرق وكان في استقباله مدير إدارة الكرة بالنادي سامي الجابر والمنسق الإداري فهد المديد وعدد بسيط من الجماهير الهلالية، ويتوقع أن يكون قد اتجه الجابر برفقة كالديرون إلى منزل رئيس النادي لإتمام عملية توقيع العقد وإنهاء كافة الإجراءات في ساعة متأخرة من مساء أمس إذ أشارت مصادر أن الإدارة الهلالية وصلت لاتفاق مع كالديرون على توقيع عقد لنهاية يونيو المقبل مقابل 900 ألف دولار.

وبعد وصوله تحدث كالديرون عن تجربته الجديدة قائلاً: «سعادتي كبيرة بمجيئي للمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة بعد تجربتي مع المنتخب السعودي وفريق الاتحاد وفي هذه المرة ستكون مع فريق كبير كالهلال يملك نجوما كيثرين سيسهلون من مهمتي كثيراً التي تتطلب تضافر الجهود للتغلب على كل المعوقات وتحقيق ما يهدف إليه كل الهلاليين».

واعترف كالديرون أن مهمته ستكون أصعب لكونه سيستلم مهامه في منتصف الموسم وقال: «بلا شك لو أن تواجدي كان مع بداية الموسم سيكون الوضع العام أفضل على مستوى إعداد الفريق ولكن قبولي للمهمة باستلام زمام الأمور الفنية مع فريق كبير كالهلال في منتصف الموسم هو تحد كبير وأنا قبلت بالتحدي وآمل أن أحقق النجاح في ذلك».

وحول رؤيته عن مواجهة فريقه السابق الاتحاد علق كالديرون بقوله: «الاتحاد يعتبر لي في الفترة الراهنة ماضيا وعندما أواجهه سأدافع عن اللون الأزرق وسأعمل على فريقي فقط».

وكان كالديرون قد وصل البارحة وبرفقته مساعد واحد من فريق عمله على أن يلتحق البقية في الأيام المقبلة لبدء المغامرة الجديدة لهم مع الفريق السعودي الأبرز في الوقت الذي سيظهركالديرون عند الحادية عشرة من ظهر اليوم ويتحدث إعلامياً عبر مؤتمر صحافي ينظمه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر المركز الإعلامي الجديد.

يشار إلى أن كالديرون سيتجه إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض مباشرة بعد نهاية المؤتمر الصحافي ظهر اليوم لمرافقة أفراد الفريق الأول إلى نجران إذ سيشرف على أول تدريب له في نجران مساء اليوم.



h,g jwvdp g;hg]dv, rfg j]vdf ggighg

__________________

منتديات قبيلة الغنانيم

عذب القوافي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقديم مبإرإة / آلهلال vs الاستقلآل .. ! عقاب الروقي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 0 04-09-2013 02:11 PM
الجابر مدربا للهلال عبدالله الهاشمي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 11 06-23-2011 12:08 AM
آقآلة آوليفيرآ من تدريب آتحآد جده . ~ " عقاب الروقي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 6 06-10-2011 12:50 AM
كل مايتعلق بذبح الاضحيه إياد الروقي المنتدى الإسلامي 12 11-24-2010 03:47 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

+4. الساعة الآن 04:51 AM.


جميع المواضيع و الردود لا تمثل وجهة نظر ورأي إدارة المنتدى و إنما تمثل رأي كاتبها فقط
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية - 2021
2 3 9 11 15 16 19 20 21 25 26 27 30 31 32 37 38 39 41 42 43 46 49 53 54 55 58 59 60 66 69 70