من قصص الكرم [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     ديوان الشاعر سلطان ب... [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     نداء لأعضاء المنتدى ... [ الكاتب : أبو بتـــــال - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الأجوبة المسكتة [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم لعن المعين [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     ما هي نصيحتكم لأهل ا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     رداً على لستُ سنياً،... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم قول واسطتي الله [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الرد على مدعي الاستش... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     من فتاوى اللجنة الدا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »    

مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

رد
أدوات الموضوع
إبحث في الموضوع
قديم 06-10-2012, 09:54 AM
  #1
الصاعق
كاتب متألق
 الصورة الرمزية الصاعق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: France
المشاركات: 1,402
معدل تقييم المستوى: 15
الصاعق is on a distinguished road
افتراضي لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام الأزوري

لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

والصَلآة والسَلآمْ علىْ اعَزْ الاأنبِيَآء والمُرسَليِنْ :
لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

--( المقدمــــــة )--


قرعت الطبول وتعالت صيحات العشاق و الجماهير لتتحرك مشاعر اللاعبين بين فقدان التركيز أو إنتفاضة لامحالة وإنطلقت مساء يوم الجمعة كأس الامم الأوروبية لكرة القدم 2012 والتي تستضيفها أوكرانيا وبولندا لغاية اول تموز المقبل، وستكون ركلة البداية بالملعب الوطني في وارسو، بلقاء بولندا واليونان بتعادل إيجابي هدف في كل شبكة على الساعة السابعة تلتها مواجهة ساخنة بين منتخبي روسيا وتشيكيا نتهت لصالح الروس بأربعة أهداف لهدف وحيد لمنتخب التشيك . وتُقام المباريات بأربع مدن بولندية هي: وارسو وغدانسك وفروكلاف وبوزنان، وبلغ ما أنفقته هذه الدولة على أعمال الصيانة وبناء ملاعب جديدة وتحسين البنى التحتية حوالي 30 مليار دولار. وفي المقابل تستضيف أربع مدن أوكرانية أيضاً المنافسات وهي: كييف ودانييتسك ولفيف وخاركيف. وستكون النسخة الحالية الأخيرة التي تضمّ 16 منتخباً بعد أن ارتأى الاتحاد الأوروبي رفع العدد إلى 24 منتخباً اعتباراً من البطولة القادمة في فرنسا عام 2016. وتدخل منتخبات إسبانيا وألمانيا وهولندا نهائيات كأس أوروبا وهي مرشّحة للفوز باللقب نظراً للنتائج التي حقّقتها في الأعوام الأخيرة وللنجوم التي تضمّها في صفوفها، لكن المفاجآت أيضاً قد تطلُّ برأسها أيضاً وفوز الدنمارك باللقب عام 1992 بعد دعوتها باللحظة الأخيرة بدلاً من يوغوسلافيا، أو اليونان بطل نسخة عام 2004 ما يزال عالقاً في الأذهان. وسيكون «الماتادور» الإسباني على رأس لائحة المرشّحين للفوز باللقب كونه يحمله كما انه البطل المتوج في مونديال جنوب أفريقيا 2010، وسيكون بإمكان مدربه دل بوسكي أن يعوّل على نجومه الذين قادوا المنتخب إلى لقبه العالمي الأوّل، باستثناء قائد برشلونة كارليس بويول، وزميله دافيد فيا هدّاف النسخة الأخيرة. أما بالنسبة لألمانيا، فهي تعتبر دائماً من المنتخبات المرشّحة بجميع البطولات التي تشارك فيها، ومن جهته، يعوّل المنتخب الهولندي، الخاسر لنهائي كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010، مجدّداً على أسلوبه الهجومي. أما منتخبات البرتغال بقيادة رونالدو، وفرنسا المتجدّدة بقيادة مدرّبها لوران بلان، وكذلك إيطاليا التي غيّرت جلدها تماماً بعد مونديال 2010 المخيّب، فتأتي بالمستوى الثاني ضمن الترشيحات.
يُذكر أن الفائز باللقب سيشارك في كأس القارات المقرّرة في البرازيل العام المقبل.

لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

إقتربت ساعة الحسم في العد التنازلي ، الجميع بين ترقب وانتظار ، العآلم أمام لقآء الأبطال ، اللاروخا أمام الأزوري هو لقآء أبطال الــقــارة الـعـجـوز ، المـنـتخب الأسباني الساعي للإحتفاظ بلقبه ، و الطاليان المتعطش في إستعاده بريق الماضي وخـطف لـقـب نــســخة يورو 2012 ، كل أنظار الجميع تترقب صافرة البدآية ، يُسعدني إخوتي الاعضـاء أن أقدم لكم تقديم مبارة التي ستجمع المنتخب الإسباني ببنظيره الإيطالي برسم بطولة أوروبا لكرة القدم بولونيا-كرواتيا 2012


لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

في المجموعه التاليه

لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام




لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام


لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

الأحد 10 يونيو 2012 ] توقيت المبـــاراة 16:00 GMT

حكم المباراة

لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

القناة الناقلة :
الجزيرة الرياضية

لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أماملقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

+9 ، +10 ، hd1

المعلق: عصام شوالي ويوسف سيف


لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام

إسم الملعب: PGE Arena Gdansk
المدينة: غدانسك - بولندا
حجم الملعب: العرض: 68 متر الطول: 105 متر
سنة الإفتتاح: 2011
أرضية الملعب: عشبية
المقاعد : مقاعد عامة: 43615

لقآء الــقــارة أبطال اللاروخا أمام
تستضيف مدينة جدانسك ، معقل نقابة تضامن العمالية التى أنشأها الرئيس البولندي السابق ليخ فاليسا التي ساهمت احتجاجاتها في الثمانينات على الاطاحة بالشيوعية ، أربع مباريات في بطولة يورو 2012 على استادها الجديد بي جي إي أرينا الذي يسع 43 ألفا و615 متفرجا. ويقع الاستاد في شمال بولندا في مدينة معروفة بتاريخها المناهض للشيوعية وبأجوائها المريحة. وتتكون واجهة الاستاد كثيرة الانحناءات من 18 ألف صفيحة من شرائح البوليكربونات في ست مظللات تم تصميمها لتعطي اللون الكهرماني الذي يشتهر به الساحل البلطيقي. واختار الشعب البولندي هذا الاستاد كأكثر استادات البلاد جمالا في استطلاعات الرأي المختلفة ، ويرى الكثيرون أنه سيكون أحد أبرز المعالم الجاذبة للبلاد.وكان المهندس المعماري البولندي فويتيك جرابيانوفسكي ، الذي يعمل بشركة آر كيه دابليو روده كيلرمان فافروفسكي الألمانية ، هو من صمم استاد بي جي إي أرينا حيث أكد أنه استلهم تصميمه من التاريخ البولندي المعاصر والساحل الكهرماني للمدينة الذي يمتد عمره إلى ألف عام.ويعتبر استاد بي جي إي أرينا الذي بني خصيصا لاستضافة مباريات يورو 2012 هو أكبر استاد لاستضافة مباريات دوري المحترفين بالبلاد وثالث أكبر استادات بولندا بشكل عام.وبدأ بناء الاستاد في عام 2008 بينما تم افتتاحه في تموز/يوليو 2011 ، بعد نحو ستة أشهر من موعد الافتتاح الأصلى. ويشير منظمو يورو 2012 إلى أن التكلفة النهائية لهذا الاستاد بلغت نحو 3ر862 مليون زلوتي (نحو 270 مليون دولار).ويستضيف الاستاد أربع مباريات من يورو 2012 من بينهم ثلاث مباريات في المجموعة الثالثة بالبطولة إلى جانب مباراة واحدة بدور الثمانية.ويستضيف الاستاد مباريات فريق ليخيا جدانسك ، الذي بلغ الدور قبل النهائي من مسابقة كأس بولندا في عامي 2010 و2011 . ويضم مشجعو النادي ، الذين طالما افتخروا بتاريخ مدينتهم المناهض للشيوعية ، زعيم تضامن السابق ليخ فاليسا ورئيس الوزراء دونالد توسك.ويضم الاستاد العديد من التجهيزات الأخرى مثل مركز للمؤتمرات ومحال تجارية وحانات يقول المنظمون إنها ستجعل المكان نابضا بالحياة حتى في الأيام التي لا يوجد بها بطولات.



grNx hgJJrJJhvm Hf'hg hgghv,oh Hlhl hgH.,vd

__________________
[sor2]http://www.adawaanews.net/uploads/photo%20sport%202/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84.jpg[/sor2]
الصاعق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012, 11:58 PM
  #2
المشعاب
كاتب مبدع
 الصورة الرمزية المشعاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 745
معدل تقييم المستوى: 13
المشعاب is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووور
يعطيك الف عافيه
__________________

منتديات قبيلة الغنانيم

المشعاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

+4. الساعة الآن 11:06 AM.


جميع المواضيع و الردود لا تمثل وجهة نظر ورأي إدارة المنتدى و إنما تمثل رأي كاتبها فقط
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية - 2021
2 3 9 11 15 16 19 20 21 25 26 27 30 31 32 37 38 39 41 42 43 46 49 53 54 55 58 59 60 66 69 70