مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد

  #1  
قديم 05-14-2009, 08:56 PM
عبدالله الغنامي عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرياض العاصمة
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 12
عبدالله الغنامي is on a distinguished road
Cool دااااانـــــهـ

يالله تطول لي بعمر البنت دانه=واجعلها تحفض كتابك ياذا الجلالي
وابعدها ياربي عن دروب الشطانه=قادر على فعلها يارب ياوالي
نفسي على شوفتك يابنت شفقانه=يومك تقولين وينك رحت ياخالي
من بعد ماجيتي وانا نفسي طربانه=وانا من قبلك همومي كانها جبالي
تمت بقولي وقول الشعر ولسانه=من شاعرٍ مارقد هو خالي البالي
اهدااااااء الى ابو نااااادر[ نادر سمايل]
__________________
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 05-14-2009, 09:25 PM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي يوسف الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Everywhere
العمر: 33
المشاركات: 3,687
معدل تقييم المستوى: 14
يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

صح لسانك واعتلى شانك
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 05-14-2009, 09:53 PM
عبدالله الغنامي عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرياض العاصمة
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 12
عبدالله الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

صح بدنك

وترا ماهي قصيده ابيات
__________________
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 05-14-2009, 11:28 PM
الصورة الرمزية سطام الغنآمي
سطام الغنآمي سطام الغنآمي غير متواجد حالياً
تفاصيل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 31
المشاركات: 2,478
معدل تقييم المستوى: 13
سطام الغنآمي is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

الله وكبر يادانه من الحين صاروا يقصدون فيك ههههههههههههههههههههه

الله يسعدها يارب ويبعدها عن دروب الشطااانه

صح لسانك عبد الله
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 05-14-2009, 11:37 PM
عبدالله الغنامي عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرياض العاصمة
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 12
عبدالله الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

ههههههههههههههههه
انت تشووف

شاكر لك مرورك اسعدني
__________________
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 05-15-2009, 02:37 AM
الصورة الرمزية نادر سمايل
نادر سمايل نادر سمايل غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: " وأنت حل بهذا البلد "
المشاركات: 1,699
معدل تقييم المستوى: 12
نادر سمايل is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

صح لسانكـ ,,, ويعافيك ربي لاعدمناك يا عبدالله , واشكر مشاعرك النبيله وليست
غريبه عليك فأنت شاعر ومتمكن ,,, والمثل العربي يقول الخال والد , وأشكرك مره أخرى
__________________
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 05-15-2009, 03:07 AM
عبدالحكيم الغنامي عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً
كاتب مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: KSA
المشاركات: 780
معدل تقييم المستوى: 11
عبدالحكيم الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

الله الله .
رد مع اقتباس

  #8  
قديم 05-15-2009, 01:27 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيز الوبصاني
عبدالعزيز الوبصاني عبدالعزيز الوبصاني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: الطائف
العمر: 32
المشاركات: 218
معدل تقييم المستوى: 11
عبدالعزيز الوبصاني is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

صح لسانك اخوي عبدالله الغنامي
__________________
لا اله الا الا الله
استغفرك واتوب اليك
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 05-15-2009, 07:42 PM
عبدالله الغنامي عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرياض العاصمة
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 12
عبدالله الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

شاااااااااكر لكم مروركم اسعدني
__________________
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 05-16-2009, 06:44 PM
الصورة الرمزية غنامي وكلي هيبه
غنامي وكلي هيبه غنامي وكلي هيبه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
غنامي وكلي هيبه is on a distinguished road
افتراضي رد: دااااانـــــهـ

الله الله عليك ياعبد الله

صح لسانك يالذيب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:53 AM


جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط