من قصص الكرم [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     ديوان الشاعر سلطان ب... [ الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي - آخر الردود : الشاعر سلطان براك الغنامي - ]       »     نداء لأعضاء المنتدى ... [ الكاتب : أبو بتـــــال - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الأجوبة المسكتة [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم لعن المعين [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     ما هي نصيحتكم لأهل ا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     رداً على لستُ سنياً،... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     حكم قول واسطتي الله [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     الرد على مدعي الاستش... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »     من فتاوى اللجنة الدا... [ الكاتب : بناخي الكعاري - آخر الردود : بناخي الكعاري - ]       »    

مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

رد
قديم 04-28-2011, 05:19 AM
  #1
عقاب الروقي
كاتب فضي
 الصورة الرمزية عقاب الروقي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,703
معدل تقييم المستوى: 15
عقاب الروقي is on a distinguished road
افتراضي ~ . ميسي فجرهآ في مرمى الملكي .... ~ "

ميسي فجرهآ مرمى الملكي ....




انتزع فريق برشلونة الإسباني فوزاً مستحقاً من مضيفه ومواطنه وغريمه اللدود ريال مدريد (2-0)، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي استضافه ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم الأربعاء.
ويعود الفضل بالفوز للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل الثنائية في مرمى الحارس ايكر كاسياس (76 و87).







ميسي فجرهآ مرمى الملكي ....






وبات الفريق الكتالوني على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية التي سيستضيفها ملعب ويمبلي في العاصمة الإنكليزية لندن يوم 28 أيار/مايو المقبل، إذ يتعين عليه التعادل بأية نتيجة، وحتى الخسارة في كامب نو في مباراة الإياب بفارق هدف ستمنح برشلونة بطاقة التأهل لمقابلة المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر التي تجمع بين مانشستر يونايتد الإنكليزي وشالكه الألماني، علماً أن مباراة الذهاب التي أقيمت الثلاثاء في ألمانيا انتهت لمصلحة الأول (2-0).
وكانت المباراة قد شهدت منذ لحظاتها الأولى "حماوة" غير عادية، ما أسفر بين الشوطين عن طرد الحارس البديل لبرشلونة خوسيه مانويل بينتو بعد إشكال حصل خلال التوجه لغرف الملابس، كما رفع البطاقة الحمراء في وجه لاعب ريال مدريد البرتغالي بيبي (62) ما أثار اعتراض مدربه ومواطنه جوزيه مورينيو لينال بدوره بطاقة حمراء أجلسته في المدرجات، كما حصل سيرخيو راموس على إنذار سيحرمه من المشاركة في لقاء الإياب.



ميسي فجرهآ مرمى الملكي ....


وبالعودة إلى أجواء اللقاء فقد تسيده برشلونة بكل تفاصيله، وهو ما ظهر جلياً في إحصاءات المباراة، حيث حصل برشلونة على نسبة 72% من الاستحواذ على الكرة مقابل 28% لريال مدريد، وسدد برشلونة ثماني مرات باتجاه المرمى ثلاث منها أصابت الهدف واثنتان هزت الشباك، فيما سدد الملكيون ثلاث مرات دون فائدة.
وكما كان متوقعاً فضل مورينو اللعب على أرضه بواقعية، ففرض رقابة صارمة على ميسي عبر بيبي، مفضلاً الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني انخيل دي ماريا. فيما واصل المدرب جوسيب غوارديولا أسلوبه الضاغط على الخصم، مطمئناً إلى المنطقة الخلفية بعد عودة القائد كارليس بويول بعد تعافيه من الإصابة.
مرت الدقائق الأولى من المباراة بفترة جس نبض من قبل الطرفين، ولم ترتق المحاولات إلى المستوى المهدد للمرميين، حتى ما بعد انتصاف الشوط الأول عندما انسل تشافي هرنانديز بين المدافعين اثر تمريرة بينية من ميسي وسدد باتجاه المرمى لكن الحارس كاسياس صدها ببراعة



ميسي فجرهآ مرمى الملكي ....


واستمر الوضع هادئاً مع مرور الدقائق الباقية مع أفضلية للضيوف الذي سيطروا على مجريات اللقاء دون فعالية حقيقة.
وحاول مورينيو قلب الطاولة على ضيوفه بإجرائه تعديلاً هجومياً فأخرج الألماني مسعود اوزيل وأشرك بدلاً عنه المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور (46)، لكن الوضع بقي كما كان عليه، لا بل ساء أكثر بعد طرد بيبي إثر خطأ على البرازيلي دانيال الفيش (62).
واستفاد برشلونة من النقص العددي بأفضل طريقة ممكنة، فارتاح ميسي من المراقبة وبدأ بطرق باب المرمى الملكي حتى فتح له في الدقيقة 76، بعدما حوّل الكرة العرضية التي أرسلها إليه بإتقان الهولندي ابراهيم افيلاي إلى داخل شباك مرمى كاسياس




ميسي فجرهآ مرمى الملكي ....


وكرر ميسي سيناريو هدف مواطنه الأسطورة دييغو مارادونا في مرمى إنكلترا في مونديال العام 1986، وهدفه شخصياً في مرمى ختافي خلال بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، حيث تلاعب بالمدافعين الواحد تلو الآخر وسدد بعيداً عن متناول كاسياس (87)، محرزاً هدفه الحادي عشر في البطولة هذا الموسم، والثاني والخمسين في جميع المسابقات.
وسيتواجه الفريقان في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في "كامب نو" للمرة الرابعة في 18 يوماً بعدما تعادلا في الدوري المحلي (1-1) ثم فاز الفريق الملكي بلقب كأس الملك (1-0)، ومباراة اليوم (2-0) لبرشلونة، علماً أن الأخير فاز في ذهاب الدوري المحلي بنتيجة (5-0) في 29 تشرين الثاني/نوفمبر 2010، في ملعب "كامب نو" نفسه الذي لم يفز ريال مدريد عليه منذ 23 كانون الأول/ديسمبر 2007 (1-0 في الدوري المحلي).





Z > ldsd t[viN td lvln hglg;d >>>> "

__________________
لاتآخذ كلمة هل القيل والقإإل ..
عايش علوم ومإيعرف الزعإمةة ..
twitter : @alotibi_egab
عقاب الروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 05:23 AM
  #2
سموالذات
كاتب ماسي
 الصورة الرمزية سموالذات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 8,015
معدل تقييم المستوى: 22
سموالذات is on a distinguished road
افتراضي

ما قلت لكم امس ان شاء الله يفوز ميسي
استجاب ربي دعائي الحمد لله ههههههههه
الهاوي الف شكر على الطرح ..
__________________
قُل كُلٌّ يَعمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ (قرآن كريم , الإسراء ايه 84)
سموالذات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 02:47 PM
  #3
إياد الروقي
كاتب ماسي
 الصورة الرمزية إياد الروقي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 9,634
معدل تقييم المستوى: 24
إياد الروقي is on a distinguished road
افتراضي

مبروك لنادي برشلونه
__________________

إياد الروقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 04:24 PM
  #4
مخاوي الذيب
مشرف ومراقب سابق
 الصورة الرمزية مخاوي الذيب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المنطقة الغربية
المشاركات: 2,600
معدل تقييم المستوى: 16
مخاوي الذيب is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر لك
__________________
مخاوي الذيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميسي يحصل على عطلة حتى يوم الأثنين ابومشعل الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 1 03-06-2012 02:22 AM
أومرملكيه برق الشمال القسم العام 9 12-15-2011 04:30 PM
أرقام الليجا: مورينيو يتخطى جوارديولا و ميسي يتحدث بلغة الأرقام متعب الروقي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 5 11-25-2010 09:45 PM
«العميد» يبقى في الصدارة برباعية في مرمى نجران والدعيع ينقذ «الزعيم» من مفاجأة الوحدة عبدالحكيم الغنامي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 2 03-25-2009 12:03 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

+4. الساعة الآن 09:30 AM.


جميع المواضيع و الردود لا تمثل وجهة نظر ورأي إدارة المنتدى و إنما تمثل رأي كاتبها فقط
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية - 2021
2 3 9 11 15 16 19 20 21 25 26 27 30 31 32 37 38 39 41 42 43 46 49 53 54 55 58 59 60 66 69 70